رئيس بلدية الخفجي ورئيس وأعضاء المجلس البلدي يزورون استهلاكية الخفجي

23 March، 2020 1367 مشاهدة
رئيس بلدية الخفجي ورئيس وأعضاء المجلس البلدي يزورون استهلاكية الخفجي
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

رئيس بلدية الخفجي ورئيس وأعضاء المجلس البلدي يزورون استهلاكية الخفجي

قام رئيس بلدية الخفجي م. محمد بن لزام الحميداني، ورئيس المجلس البلدي بالخفجي أ. خالد بن شحاذة العنزي بزيارة لسوق في يوم الأحد ٢٢ مارس ٢٠٢٠ يرافقهما عدد من أعضاء المجلس البلدي، وموظفي البلدية، وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي  أ. عبد الله بن مهدي الشمري وموظفو  الجمعية، وفي مستهل الزيارة اطلع الزوار على الإجراءات الوقائية التي بادرت الجمعية بتطبيقها في وقت مبكر لمواجهة خطر انتشار فايروس كورونا، واستخدموا المعقمات ولبسوا القفازات ثم صحبهم رئيس مجلس الإدارة إلى داخل سوق الجمعية وتجولوا في الأقسام، وتوقفوا للاطلاع على شاشة العرض التوعوية بمخاطر فايروس كورونا وطرق الوقاية التي تؤكد عليها وزارة الصحة، وبين لهم رئيس المجلس جانبًا من الأدوار التوعوية والتثقيفية التي تقوم بها الجمعية سواء لموظفيها وعمالها أو لعملائها، وأكد رئيس البلدية على أهمية بذل أقصى الجهود في هذه المرحلة، وبادله رئيس مجلس إدارة الجمعية التأكيد على الشراكة مع البلدية والجهات الرسمية؛ لتحقيق السلامة للجميع.

كما أكد رئيس مجلس الإدارة على وفرة المخزون في مستودع الجمعية، وإمداد السوق باحتياجات المستهلكين بشكل منتظم، وتحقيق الالتزام بالجودة ورضا العملاء ودعم جهود الجهات المختصة بالمحافظة على التوازن السعري، كما أكد في حديثه على وعي وثقافة المستهلكين، وقال إنها من الأسباب الداعة لتميز الخدمات.

وفي ختام الزيارة التقطت الصور التذكارية مع تأكيد الجانبين على أهمية مضاعفة الجهود وبذل كافة الأسباب لتحقيق الأهداف المشتركة التي تبذل الحكومة وفقها الله كل الأسباب لتحقيق السلامة للمواطنين والمقيمين.

من جانب آخر – في ١٨ مارس ٢٠٢٠ – قامت اللجنة التي وجه ⁧سعادة محافظ الخفجي⁩ أ. محمد بن سلطان الهزاع بتشكيلها من الشرطة ودوريات الأمن    والمحافظة والبلدية لتطبيق القرارات الخاصة بالاجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد⁩ وحفاظًا على الصحة العامة للمواطنين والمقيمين.

وأعرب مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي بعد تلك الزيارة عن سروره وعبر عن شكره وتقديره للجنة المعنية بالإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا بمحافظة الخفجي  على زيارتهم لسوق  الجمعية وأكد مجلس الإدارة استشعاره للمسؤولية الوطنية، والالتزام بتقديم الخدمات المتميزة،   وحماية المستهلك.

وفي إطار  الإجراءات الوقائية لمواجهة فايروس كورونا قامت الجمعية في ٨ مارس ٢٠٢٠ ببث التغريدة التالية عبر حسابها في تويتر :  ” تبذل الجهات الرسمية جهودًا كبيرة للوقاية من فايروس كورونا المستجد، ويدعم نجاح جهودها وعي المجتمع بالإجراءات الوقائية، ويجب على الأسر بعد ⁧ تعليق الدراسة⁩ تشجيع أطفالها على المكوث داخل منازلهم، وتوفير السبل والظروف المناسبة لهم من أجل سلامتهم”، وقامت بإرسالها للمساهمين وعملاء الجمعية المشاركين في خدمة WhatApp ولتحقيق أعلى درجات السلامة لعملاء الجمعية، والتي قامت بدور توعوي وتثقيفي من منطلق القيم التي تلتزم بها، وقد سبق لرئيس مجلس الإدارة التأكيد في ١٦ مارس ٢٠٢٠  حرص استهلاكية الخفجي على تقديم خدماتها للأهالي بأفضل مستوى وتحقيق رضاهم والتزامها بقيم وأهداف العمل التعاوني.

ومن جانبه ثمن مجلس الجمعيات التعاونية⁩ عبر حسابه الرسمي في تويتر لرئيس بلدية الخفجي ورئيس وأعضاء المجلس البلدي زيارتهم للجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي، وذلك للإطلاع على الإجراءات الوقائية، ووفرة المواد الغذائية، والاطمئنان على مستوى الخدمات التي تقدمها الجمعية.

   

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

شاركنا بتعليق