استهلاكية الخفجي تؤكد حرصها على تقديم خدماتها

16 March، 2020 1233 مشاهدة
استهلاكية الخفجي تؤكد حرصها على تقديم خدماتها
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

استهلاكية الخفجي تؤكد حرصها على تقديم خدماتها

لقد نصت التوجيهات الرسمية الصادرة بشأن التصدي لخطر انتشار فيروس كورونا على إغلاق المجمعات التجارية والمولات، وتم استثناء القطاع التمويني من الإغلاق؛ لتقديم خدماته للمجتمع، وإن مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي يستشعر المسؤولية الوطنية في تقديم خدمات الجمعية لأهالي الخفجي بأفضل مستوى، وبما يحقق أهداف العمل التعاوني.

وحيث إن الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي لها دورها وتجربتها الرائدة على مدى خمسة وأربعين عامًا، وقد بادرت بأداء واجبها في توعية موظفيها وعمالها، وهيأت كافة الإجراءات الوقائية اللازمة من تطهير أركان السوق، والقيام بالتعقيم المستمر لعربات وسلال التسوق، وتوفير المعقمات والقفازات ذات الاستخدام الواحد، ونصحت عملاءها بعدم اصطحاب أطفالهم إلى الأسواق، ووضعت اللوحات التوعوية والتثقيفية في أركان السوق، وعبر موقعها الرسمي وحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويود مجلس إدارة الجمعية التأكيد لأهالي الخفجي ببذل كل ما يحقق رضاهم، والالتزام بالمحافظة على الجودة والتوازن السعري، وطمأنة عملاء الجمعية بوفرة المخزون التمويني في المستودع، وإمداد السوق بالمواد التموينية والاستهلاكية بشكل مستمر.

إن مجلس الإدارة يتابع عن كثب عمل السوق وهو على استعداد لمد فترة العمل ساعات إضافية إذا تطلبت الحاجة ذلك، كما أن إدارة الجمعية ترحب بأي اقتراح يصلها عبر البريد الإلكتروني info@kccs.sa وتتابع ما يتم وضعه في صندوق المقترحات والشكاوى.

إن مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي على ثقة كبيرة بوعي أهالي الخفجي والتزامهم بالإجراءات الوقائية التي أكدت عليها وزارة الصحة، ويرجو من عملاء الجمعية اختيار الأوقات المناسبة للتسوق، ويوصيهم بالبعد عن الزحام.

حفظ الله الجميع.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

شاركنا بتعليق