الاجتماع التنسيقي للجمعيات التعاونية في المنطقة الشرقية

29 October، 2017 1866 مشاهدة
الاجتماع التنسيقي للجمعيات التعاونية في المنطقة الشرقية

تم مساء السبت 8 صفر 1439هـ الموافق 28 اكتوبر 2017م الاجتماع التنسيقي الأول لهذا العام للجمعيات التعاونية في المنطقة الشرقية بضيافة الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالظهران وذلك في فندق الظهران الدولي بالظهران.

وقد حضر الاجتماع سعادة عضو مجلس ادارة مجلس الجمعيات عن المنطقة الشرقية المهندس سالم بن راشد المري وسعادة نائب مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية الاستاذ نبيل بن راشد الدوسري ومدراء مراكز التنمية الاجتماعية في كل من الدمام والقطيف، كما حضر الاجتماع عدد من رؤساء ونواب مجالس ادارة الجمعيات التعاونية في الشرقية.

ويأتي الاجتماع ضمن جهود مجلس الجمعيات التعاونية في اشراك الجمعيات التعاونية ومسؤولي مراكز التنمية في خطة المجلس الاستراتيجية ومبادراتها بهدف الدفع بمسيرة القطاع التعاوني والاسهام بشكل فاعل في تحقيق أهداف ومبادرات رؤيا 2030 للمملكة.

حيث يطمح مجلس الجمعيات الى زيادة عدد الجمعيات التعاونية وتنويع نشاطاتها وزيادة عدد المواطنين المنتسبين لها وزيادة مساهمة القطاع التعاوني في الناتج المحلي للمملكة. وقد تم استعراض اهم اهداف ومبادرات الخطة الاستراتيجية لمجلس الجمعيات التعاونية وبعض المسائل ذات الاهتمام المشترك بين الجمعيات ومراكز التنمية الاجتماعية.

شاركنا بتعليق