وزارة الشؤون البلدية والقروية تمنح الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفيkjo قطعة أرض

26 July، 2017 1633 مشاهدة
وزارة الشؤون البلدية والقروية تمنح الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفيkjo  قطعة أرض
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

وزارة الشؤون البلدية والقروية تمنح الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي KJO قطعة أرض

في إطار اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بالتنمية الشاملة تحظى الجمعيات التعاونية بعناية ودعم خاص؛ لتقوم بدورها في خدمة المجتمع، والذي تأكد بتخصيص مائتي مليون ريال أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – أيده الله بتوفيقه – لمجلس الجمعيات التعاونية، وقد شهدت الجمعيات التعاونية زيادة ملحوظة بقطاعاتها المختلفة في عددها خلال السنوات العشر الأخيرة حيث تجاوزت ٢٣٠ جمعية.

أصدر معالي وزير الشؤون البلدية والقروية قرارًا برقم 25379 في 29 / 5 / 1438 هـ بمنح الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي عمليات الخفجي المشتركة قطعة الأرض رقم (  خ ٢٤ ) الموضحة في المخطط المعتمد رقم: ( ش.ف 131 ) التابع للمخطط المعتمد رقم: ( 8 / 67 ) بمساحة قدرها ( 2584 م2 ).

وقد تسلم رئيس مجلس الإدارة أ. عبد الله بن مهدي الشمري صك ملكية الأرض من كتابة عدل الخفجي في يوم الأحد الماضي 29 شوال 1438 هـ، وقد أكد مجلس الإدارة أن تخصيص هذه الأرض للجمعية في حي الشاطئ سيكون له أثره الإيجابي المباشر على أنشطتها وبرامجها، وثمن المجلس ما يحظى به القطاع التعاوني من عناية من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والوزارات المعنية.

وسجل مجلس الإدارة شكره وتقديره لمعالي الدكتور ماجد القصبي – وزير الشؤون الاجتماعية السابق – الذي استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية واطلع على أنشطتها، ووجه بمتابعة طلب تخصيص أرض لها في حينه، كما أشاد مجلس الإدارة بسعادة المهندس بندر السبيعي – رئيس بلدية الخفجي السابق – الذي كان مدركًا لأهمية العمل التعاوني ودوره في التنمية حيث قدم كافة التسهيلات؛ لتقوم الجمعية التعاونية الاستهلاكية الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي عمليات الخفجي المشتركة باختيار ما يناسب احتياجها ويحقق أهدافها من بين الأراضي المتاحة في مخططات أحياء الخفجي.

وتوجه رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بتهنئة أهالي الخفجي بتملك الجمعية أرضًا في حي الشاطئ، ويسألون الله التوفيق بإقامة مبنى عليها ضمن مشاريعها المستقبلية.

والله ولي التوفيق.

 

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

شاركنا بتعليق